«ديوا» تكرّم خريجي برنامج «المدرب التنفيذي»

دبي: «الخليج»
نظمت هيئة ومياه دبي «ديوا» في خيمة الابتكار مركزها الرئيسي ، حفلاً تكريمياً برنامج المدرب المدرب التنفيذي »الذي أطلقته ، بهدف بناء الكفاءات والقدرات التدريبية لدى لدى موظفيها ، وترسيخ معارفهم معارفهم حول أحدث النهج النهج العملية في هذا هذا المجال وتضمن البرنامج من الجلسات وورش العمل المتخصصة في مختلف التدريب ، والتي امتدت مدى ستة أشهر ، بمشاركة 20 موظفاً من الرشاقة المؤسسية وكبار وكبار المديرين في الهيئة.
وأشار سعيد الطاير ، العضو المنتدب ، الرئيس التنفيذي ، إلى أن برنامج المدرب التنفيذي: يأتي انسجاماً مع التي تطلقها الهيئة ، لتمكين كوادرها وتزويدهم بالأدوات والمهارات اللازمة ، ليكونوا الجيل الجيل القادم من الخبراء والقادة في مجال المؤسسية ، ومواكبة الثورة الصناعية الصناعية الصناعية والاستفادة من الإحلالية ، ليتولوا زمام القيادة في قطاعي الكهرباء والمياه ».
وتابع: تسعى الهيئة تصبح أول مؤسسة خدماتية رشيقة بالكامل ، أن التطور المستمر ضرورة لمواكبة التغيير وتحويل التحديات إلى في إطار منظومة شاملة من العمل العمل المؤسسي المتكامل. وكان لمرونة ورشاقتها دور بارز في نجاحها وتميزها من تحديد الفرص وتحليل البيئة والخارجية ، ومعرفة احتياجات المعنيين وتحويلها مبادرات استراتيجية ، حتى باتت الممارسات التي تطبقها الهيئة مرجعاً للعديد من من المؤسسات حول العالم ، وتحرص الهيئة بناء الشراكات العالمية مع مع كبرى المعاهد المتخصصة والمرموقة لمواصلة تنمية وتطوير المواهب الوطنية وتدريب الهيئة من المواطنين وفق أعلى العالمية حتى يكونوا على اطلاع بأحدث والتقنيات في مجالات عملهم. وقد حصلت على عدد من الاعتمادات التي تخولها الشهادات ، بوصفها مركزاً معتمداً للتدريب.
من جانبهم أشاد المشاركون في البرنامج بجهود الهيئة المتواصلة لتوفير بيئة عمل محفزة في تنمية مهارات وقدرات موظفيها وتحفيز والابتكار وتبنّي الرشاقة المؤسسية كثقافة مؤسسية راسخة وأسلوب عمل عمل يومي.

Leave a Comment