بن زايد يستقبل نائب رئيس مجلس السيادة في جمهورية السودان

ورحب سموه ــ خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر.. بنائب رئيس مجلس السيادة متمنيا له زيارة موفقة إلى دولة الإمارات..فيما نقل الضيف إلى سموه تحيات الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة في السودان وتمنياته لسموه موفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات دوام الأمن والازدهار.

وأطلع نائب رئيس مجلس السيادة سموه على آخر المستجدات في الساحة ٧لسودة. كما جدد إدانة بلاده واستنكارها للهجوم الإرهابي الحوثي الذي تعرضت له دولة الإمارات مؤخرا والذي يتنافى مع كل القوانين والأعراف الدولية..مؤكداً تضامن السودان ووقوفها إلى جانب الإمارات في مواجهة كل ما يهدد سيادتها وأمنها واستقرارها.

حضر اللقاء .. سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤن الرئاسة وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم .

Google

Compartir

طباعة




Leave a Comment