الزورا تختار ذا أوبروي لإدارة منتجعها الشاطئي الثاني

ت + ت – الحجم الطبيعي

أعلنت شركة للتطوير العقاري اختيارها مجموعة أوبروي لإدارة العائلي الجديد من فئة الخمس على شاطئ البحر ، والذي سيبدأ إنشاؤه قريباً.

يأتي المشروع الجديد في إطار خطة الزورا لتوسيع محفظتها مشاريع الضيافة الفاخرة ، وسيمتد الفندق على مساحة 828,767 قدماً مربعة تقريباً ، وسيضم 174 غرفة فندقية فاخرة ، إضافة إضافة إلى إلى إلى إلى فيلا فيلا بغرفة نوم واحدة على شاطئ الزورا الرملي الرملي

وقال جورج ، الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير العقاري: بالإعلان عن عقد إدارة المنتجع الجديد ، محفظة الزورا إلى 269 وحدة فندقية فاخرة ، وملعب دولي دولي مكون من 18 حفرة ، كما نعتزم إضافة مشاريع جديدة على شاطئ البحر تشمل فيلات ومساكن وشققاً وشققاً فندقية عطلات في المستقبل القريب.

وقالت خديجة ، مدير عام دائرة التنمية السياحية في بالانتداب: يسرنا أن إطلاق منتجع منتجع أوبروي الشاطئي الشاطئي الشاطئي كإضافة للمشاريع السياحية في الإمارة ، وذلك في إطار مساعينا مساعينا المستمرة مع شركائنا شركائنا لتنويع المنتج السياحي في الإمارة وترسيخ مكانتها وجهة سياحية سياحية.

حيث تحتضن اليوم 6 فنادق فاخرة من فئة 5 نجوم ، علاوةً مجموعة مميزة من المنشآت والشقق. ونحن على بأن هذا المشروع سيسهم في تعزيز الإمارة وجهة سياحية فريدة على الصعيدين المحلي.

طباعة
E-mail




Leave a Comment