“الداخلية” تحذر من إهمال رقابة الأطفال أثناء السباحة

حذرت وزارة ، الأهالي ، من إهمال رقابة الأطفال السباحة ، مما قد يتسبب غرقهم وتحول فرحتهم إلى كارثة مؤكدة أن سلامتهم ، هي مسؤولية المرافقين المرافقين.

وأكدت أهمية الأطفال اثناء ممارسة السباحة أو عند من مناطق المياه ، داعية الأمور إلى ضرورة متابعة الابناء والحرص سلامتهم اثناء ممارسة الهوايات الرياضية و التأكد من كافة اشتراطات السلامة السلامة في في مكان ممارسة ممارسة.

وأكدت وزارة أهمية الالتزام بإرشادات للسلامة والوقاية من الغرق ، على شواطئ الدولة ناصحة المرتادين ، بمتابعة أحوال الطقس الجهات المعنية للتعرف على حالة البحر ، والتأكد من توفير معدات معدات السلامة السلامة أثناء ممارسة ممارسة.

ونصحت بارتداء النجاة قبل ممارسة السباحة ، التأكد من منقذ سباحة بجانب الشاطئ وتنبيه منقذ السباحة في حال رؤية يتعرض للغرق ، حاثة الأهالي على التواجد بالقرب من أطفالهم أطفالهم أثناء أثناء.

وطالبت الأهالي ترك الأطفال الرضع في المنازل وحدهم بالقرب حوض السباحة ، أو الماء ، لأن من السهل تعرضهم ، وكذلك مراقبة الأبناء عند نزولهم أحواض السباحة ، وإن يجيدون التعامل التعامل معها ، وعدم تركهم وحدهم ، أن يرتدي الطفل سترة سترة السباحة الواقية عند اللعب في الماء، وقفل الأبواب المؤدية إلى أحواض السباحة في المنزل.

وسجلت الدولة السنوات الماضية ، حالات غرق عدة نتج عنها عدداً من الوفيات وإنقاذ آخرين ، وذلك بسبب التقيد بالتعليمات الخاصة بالسلامة وكذا اللوائح الموضوعة على الشواطئ ، التي تحذر تحذر من خطر السباحة السباحة في بعض بعض الأماكن الأماكن.

Google Newsstand

Google

Compartir

طباعة




Leave a Comment